Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

سياسة و شروط الاستخدام

سياسة و شروط الاستخدام

موقع www.insaaflaw.com هو عمل محمي بحقوق الطبع والنشر تابع لـ  insaaflaw.com “” فهي مدوننة  تهدف إلي إثراء المحتوي العربي القانوني بإتاحة ذلك المحتوي لرواد الموقع بصورة سهلة و ميسرة.

كما أننا نحب أن نؤكد أنه باستخدامك لموقع إنصاف فإنك توافق علي أن تتلزم بالشروط المنصوص عليها في هذا الاتفاق ، لذا نرجو منك أن تتطلع عليها و قراءتها بصورة متأنية و دقيقة ، و في حالة عدم موافقتك علي هذه الشروط فإننا نرجو منك عدم استخدام الموقع .

و يؤكد موقع إنصاف www.insaaflaw.com علي أنه مدونة لإثراء المحتوي العربي القانوني ، و إتاحتها بصورة سهلة و ميسرة علي النحو الذي يكفل و يضمن مبدأ “لا يعذر أحد بجهله بالقانون” ، كما أن مدونة إنصاف القانونية ليس شركة لتقديم الاستشارات القانونية أو أية خدمات قانونية أخري تتعلق من قريب أو من بعيد بأعمال الاستشارات القانونية ، و إنما هي مدونة  لإثراء المحتوي العربي القانوني دون أي أدني مسئولية عليها من قريب أو بعيد سواء ما تعلق منها بتفسير القانون أو تطبيقه .

 و يؤكد موقع إنصاف علي أنه سوف يعمل علي تقديم المعلومات القانونية من مصادرها الموثوق فيها ، كما أنه سوف يحاول توفير هذه الصورة قدر الإمكان.

و يحق لموقع إنصاف ممثلاً في مدونة إنصاف أن يخضع بعض ميزات الموقع لإرشادات أو بنود أو قواعد إضافية.

و سوف يتم دمج كل هذه الشروط و الإرشادات و القواعد الإضافية بالإضافة الشروط العامة لاستخدام الموقع ، و تعتبر هذه البنود أو الإرشادات جزء لا يتجزأ من شروط العامة الاستخدام الموقع .

توضح سياسة الاستخدام هذه الشروط و الأحكام الملزمة لاستخدامك للموقع ، كما أنه يجوز لإدارة مدونة إنصاف القانونية تعديل هذه الشروط أو الأحكام علي النحو الذي يكفل ضمان و احترام أحكام القانون .

  • قبول شروط و بنود هذه الاتفاقية :

    من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع ، فأنت بذلك توافق على هذه الشروط و تقر بأن لديك السلطة و القدرة على الالتزام بهذه الشروط . كما أن هذه الشروط تمثل الاتفاق المبرم بين “المدونة القانونية” و بينك ، كما يحق لموقع المدونة القانونية تعديل بنود هذه الشروط أو تلك القواعد في أي وقت دون أي اشعار مسبق بذلك و نشرها علي الموقع ، و يتعين عليك الاطلاع عليها بدقة و الالتزام بها .

أما إذا كنت لا توافق على جميع أحكام هذه الشروط ، فلا تدخل إلى / أو تستخدم الموقع .

  • نظراً لرغبتنا في التأكيد علي فهم كيفية استخدام موقع “إنصاف” ، فإننا قد نقوم بجمع بعض البيانات في الحالات الآتية :

1- عندما تقوم بتسجيل حساب أو تعديل علي بياناتك الشخصية .

2- عندما نعلن عن تجميع بعض المساهمات ، و تقوم بالاسهام و الاشتراك فيها .

3- عندما تشارك ببعض المقترحات في تطوير موقع “المدونة القانونية” أو أية منتج تابع لها .

  • حقوق النشر :

تعمل مدونة “إنصاف” علي إثراء المحتوي العربي القانوني ، و بالتالي فإن ما يتم نشره يخضع لمبادئ احترام أحكام القانون ، و ضمان احترام حقوق الملكية الفكرية ، كما أن ما يتم نشره سوف يتم إتاحته للعامة و بصورة دائمة ، و أنك بمشاركتك في التدوين القانوني فإنك تتنازل عن أية حقوق لك كما أنك تعلم أن مشاركتك سوف تكون متاحة لجمهور العامة و بصورة دائمة .  أن المحتوي المقدم من مدونة إنصاف سواء ما تعلق منها من تويب أو تنظيم أو تصميم و غيرها من المسائل المتعلقة بالموقع محمي بموجب أحكام قانون حماية حقوق المؤلف و قوانين الملكية الفكرية و العلامات التجارية .

  • ضوابط المساهمة في التدوين القانوني و النشر :

تخضع مساهمة رواد مدونة “إنصاف” للضوابط و المعايير الخاصة و الموضوعة من جانب إدارة الموقع ، و يحق لإدارة الموقع الموافقة أو رفض المشاركة إذا كانت مخالفة للمعايير و الضوابط الموضوعة من قبل إدارة الموقع ، كما يكون لها مراجعة أو تعديل المشاركة طبقا للضوابط الموضوعة من قبل إدارة الموقع .

  • الالتزام :

إعمالاً لمبدأ “كل حق يقابله التزام” ، فإن مدونة “إنصاف” تلتزم بذل عناية الرجل العادي في إعداد المحتوي و مراجعته علي النحو الذي يكفل دقته قدر الإمكان ، دون أن يرتب عليها أية التزامات أخري ، و من جانب أخر يلتزم رواد المدونة باحترام حقوق الملكية الفكرية و حقوق المؤلف و عدم استخدام أو اقتباس أي شيء من المحتوي المنشور علي مدونة إنصاف القانونية ، كما يلتزموا عند الاسهام في التدوين القانوني احترام القواعد و الضوابط المحددة للنشر .

  • المسئولية :

تقر بكامل مسئوليتك عن فهمك و تطبيقك للمعلومات القانونية المنشورة بمدونة ” إنصاف ” ، و أن دور المدونة فقط هو نشر المعلومات و تدوين التراث العربي القانوني و العمل علي إثرائه بصورة سهلة و ميسرة ، كما تقر أن ما تقدمه من إسهامات سواء كان تدوين التراث القانوني أو تقديم أبحاث أو مقالات قانونية قد تنازلت بشأنه عن أيه حقوق مالية أو أدبية ، و أنك توافق علي نشره للعامة و بصورة دائمة و أن تلك الإسهامات لا تخل بحق أي طرف أخر ، و تقر [انك مسئول مسئولية كاملة عن كافة اسهاماتك بمدونة إنصاف القانونية

و تقر أيضأ بأن مدونة إنصاف ليست شركة لتقديم الاستشارات القانونية ، بل هي مدونة تهدف إلي تدوين التراث العربي القانوني و العمل علي إثرائه بصورة مستمرة .

  • مسئولية المدونة  :

تهدف المدونة إلي تدوين التراث العربي القانوني ، بغاية عرضه بصورة سهلة و ميسرة علي النحو الذي يكفل تحقيق الهدف المنشود و هو أن تصبح أكبر مدونة عربية لتدوين القانون في الوطن العربي .

و تخلي المدونة“إنصاف ” سواء كانت الموقع أو غيرها من المنتجات عن أية مسئولية تتعلق بتفسير أو تطبيق المعلومات التي سوف يتم نشرها من خلالها ، و أنها ليست شركة تقديم استشارات قانونية .

كما أنها تقبل الإسهامات في تدوين التراث العربي القانوني لاسيما الأبحاث و المقالات القانونية بما يكفل أحترام حقوق الملكية الفكرية و حقوق المؤلف .

  • إدارة المحتوي :

نعمل علي جمع التراث العربي القانوني و إتاحته بصورة تمكن الرجل العادي قبل رجال القانون المتخصصين في الحصول علي المعلومات القانونية بصورة سهلة و ميسرة ، و ذلك عن طريق تدوين القوانين العربية و أحكام المحاكم العربية علي النحو الذي يكفل إعلاء “مبدأ لا يعذر أحد بجهله بالقانون”. و في سبيل ذلك نعمل طبقاً لمبدأ “التعاون و العمل الجماعي أفضل من العمل الفردي” ، إذ بالتعاون نفعل أكثير مما يفعله الفرد الواحد .

كما أن هناك معايير و ضوابط هامة يتعين احترامها للاسهام في المحتوي ، و تحفظ المدونة بحقها في قبول أو رفض الاسهامات المقدمة في حالة عدم احترام هذه المعايير أو تلك الضوابط .

  • العلامة التجارية :

هي علامة مملوكة لفريق المدونة و محمية بموجب أحكام القانون .

  • الاعلانات و الشراكات:

يحق لمدونة“إنصاف” عقد الشراكات التي من شأنها تحقيق الهدف المنشود و هو إثراء المحتوي العربي القانوني ، و كما يحق لها عرض استخدام خدمة جوجل ادسنس علي النحو الذي يكفل عرض بعض الاعلانات علي المدونة أو عقد بعض الاتفاقيات مع بعض الممولين تحت بند الرعاية ، و في هذه الحالة تخلي المدونة مسئوليتها عن محتوي هذه الاعلانات أو اتباع مسارها ، و أنك بتصفحك مدونة “إنصاف” توافق علي ذلك و تعلم أن هذه الاعلانات تأتي من قبل طرف ثالث 

زر الذهاب إلى الأعلى